مكافحة النمل الأبيض في الكويت
2794

مكافحة النمل الأبيض في الكويت

مكافحة النمل الأبيض في الكويت 

للحصول على افضل مبيد حشري للنمل الابيض، تواصل معنا في شركة مكافحة حشرات وقوارض الكويت وكافة الحشرات والنمل الابيض لاعطائك المعلومات اللازمة والطرق الصحيحة للتخلص من النمل بكافة أشكاله وأنواعه واطلاعه على الأشياء التي ستقوم بها للحفاظ على سلامة الجميع.

 

يجب أن تتم العملية على يد فني خبير في عملية مكافحة الحشرات وخاصة في حال كان عندك حديقة أو مساحة بجوار منزلك وتحتوي على الورود ومكان جميل من المزروعات لتواجده أكثر في هذه الأماكن، أو من خلالك لتكون على معرفة مسبقة بطريقة الاستعمال والتحضير الخاصة بكل مبيد لتفاذي مشكلة الخطر التي تنتج عن الاستعمال الخاطئ لعملية المكافحة.

 

يتوفر العديد من المبيدات التي تقوم بالقضاء على النمل وهي :

 

Termidor SC Termiticide by Termidor.

Ortho Home Defense MAX Termite and Destructive Bug Killer Concentrate.

Spectracide Terminate Termite Detection & Killing Stakes.

Taurus SC.

Termidor Foam.

هناك العديد من المكونات الطبيعية والأعشاب التي تساعد على التخلص من النمل والخالية من الكيماويات، والتي تعتبر غير مكلفة عند تحضيرها، وهي :

 

القرفة.

بودرة الأطفال.

رذاذ الخل أو الليمون.

الزيوت المركزة.

قشور البرتقال أو الخيار المنقوعة.

التوابل والأعشاب المنقوعة.

افضل مبيد حشري للنمل الابيض من خلال تقديم الطعوم لها لتفاذي الأثار والمشاكل التي من الممكن أن تنتج عن المبيدات الكيماوية والتي يمكن وضعها في أي مكان في المنزل أو غيره.

 

يجب أن يكون الطعم على شكل حبيبات، أو كتل أو هلام، أو سوائل.

استخدام الطعم الهلامي.

وضع الطعم بالقرب من أماكن تواجد النمل.

وضع المواد الهلامية في الشقوق والأماكن التي من الممكن أن يتواجد فيها النمل.

تنوع مكونات المبيدات المستخدمة في الطعم.

هناك العديد من المخاوف لاستخدام المبيدات الغير محتوية على اللاصقات التي تدل على مهام وطريقة استعمال المبيد والنتائج التي يخلفها، لذلك يجب الحذر واتباع اساليب الوقاية والتأكد من أن المبيد الذي يريد استخدامه اصلي ومرخص من قبل وزارة الصحة وله العديد من النتائج الايجابية التي لا تعود لأي ضرر على الانسان أو الحيوان.

 

استعانك بالفني الخاص بنا يسهل عليك الكثير من الاجراءات والمهام التي تريد أن تقوم بها، لأنه يستخدم الأجهزة والأدوات اللازمة والمتطورة في العمل لضمان جودة وأداء المهمة بشكل كامل وسريع.

 

خدماتنا تتميز بالكثير من الأشياء فأسعارنا رخيصة ورمزية يقدر عليها الجميع بحيث تنافس وتناسب كافة الطبقات والمستويات الاجتماعية والأسرية.

 

 

شبكات التواصل الاجتماعي