أرخص شركة مكافحة الحشرات في الكويت .. افضل شركة مكافحة الحشرات في الكويت
2624

أرخص شركة مكافحة الحشرات في الكويت .. افضل شركة مكافحة الحشرات في الكويت

أرخص شركة مكافحة الحشرات في الكويت .. افضل شركة مكافحة الحشرات في الكويت

ابادة البعوض

 تعتبر الكويتيه لمكافحة الحشرات  افضل و ارخص  شركة بين منافسيها في جميع انحاء الكويت ، وذلك لانها تقدم خدمة مميزه وسريعه بارخص سعر في الكويت كما تضمن للعميل عدم ظهور حشرة الارضة مره اخري وتعطي له التدابير الوقائيه

من جميع انواع الحشرات مثل الفئران والقوارض والنمل وحشرة الفراش و أعشاش الصراصير و صراصير المطبخ والحشرات الطائرة وأي حشرة أخرى في البيت بطريقة مجربة وفعالة .

- سلامة العميل اولا قبل القضاء علي الحشراتحيث نستخدم افضل انواع المبيدات التي ليس لها خطورة علي الانسان في مكافحة الحشرات .

- نستخدام احدث المعدات للتخلص من النمل الابيض في المنازل ومختلف المنشأت فيتم القضاء عليه بشكل نهائي ونضمن للعميل عدم ظهوره مره اخري في اي مكان آخر .

- عماله متخصصه لديها خبره في أفضل طرق المكافحة التعامل والقضاء علي النمل الابيض .

  - بعد القضاء علي الارضة او النمل الابيض باستخدام المبيد المناسب تقوم بمتابعة العميل كل فتره وذلك للتاكد من رضا العميل عن جودة الخدمه .

-  يمكنك التواصل علي ارقام الشركة  في اي وقت خلال ال 24 ساعة نصلك في وقت قصير .

- نغطى ونصل  لجميع انحاء الكويت .

 - جميع المواد التي تستخدمها الشركه لديها ترخيص من وزارة الصحه بالكويت وآمنة على الأشخاص والحيوانات الأليفة وايضا لا تؤثر على التربة والمحاصيل الزراعية .

وجميع الخدمات لدينا بكفالة عام.

طرق مكافحة الأرضه بالكويت

 الكويتيه  تستخدم احدث الطرق الكيميائية في مكافحة حشرة الارضه قبل البناء او فى الاماكن المسكونه

 

الصحة والأمان

 صحة وسلامة الأسرة والحيوانات الأليفة على رأس قائمة الأولويات لمعظم الناس. تحمل الآفات أمراضًا وبكتيريا ضارة يمكن أن تعرض عائلتك وحيواناتك الأليفة للمرض. يمكن أن يساعد القضاء على هذه الآفات بسرعة في تقليل التعرض وحماية صحة أسرتك ورفاهيتها على المدى الطويل. تقدم العديد من شركات مكافحة الآفات الآن خيارات مكافحة الآفات الخضراء التي تستخدم المنتجات المشتقة من الزهور والنباتات وعناصر الأرض الطبيعية بدلاً من المواد الكيميائية القاسية.

الخبرة

يتمتع اختصاصيو مكافحة الحشرات بالتدريب والتعليم والخبرة للتعامل مع العديد من الأنواع المختلفة من الآفات. إنهم يعرفون الطرق الآمنة والمناسبة لتحديد ومنع والقضاء على كل من هذه الآفات المختلفة ، بالإضافة إلى مكان وكيفية استخدامها. لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والتقنيات في هذا المجال ، فضلاً عن المنتجات والعلاجات التي قد لا تكون متاحة بسهولة للمستهلكين.

التفتيش

يتم تعظيم فعالية مكافحة حشرات المنزل من خلال إيجاد مصدر المشكلة. إذا تلقيت العلاج دون استئصال المصدر بنجاح ، فستستمر المشكلة في الظهور في المستقبل. تشمل المكافحة الروتينية للآفات إجراء مسح وفحص لمكافحة الآفاتداخل وخارج منزلك. لا يمكن أن يساعدهم ذلك في تحديد مصدر مشكلة الآفات الحالية فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحديد أي مشكلات متعلقة بالآفات قد لا تعرف عنها حتى الآن أو أي مشكلات من المحتمل أن تصبح مشكلات مستقبلية. بناءً على التفتيش ، يمكن لفني مكافحة حشرات محترف تزويدك ببرنامج مكافحة حشرات مخصص باستخدام المنتجات والمعدات الأكثر ابتكارًا وتقدماً ، وتنفيذ تقنيات الإدارة المتكاملة للآفات ، والتي تشمل الفحص والخطة ، إلى جانب تحديد الآفات ، بشكل مستمر حماية المحيط والتواصل المستمر للمساعدة في منع المشاكل في المستقبل. كما يتيح لهم العلاج والتفتيش الروتيني اكتشاف مشاكل الآفات مبكرًا قبل أن تتاح لهم فرصة إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك وممتلكاتك.

مكافحة حشرات قليلة الكلفة

في حين أنه قد تكون هناك تكلفة عليك مقدمًا ، إلا أن التوفير في التكلفة على المدى الطويل يمكن أن يكون مهمًا لخدمات مكافحة الآفات الاحترافية. توفر الإبادة الاحترافية نتائج أسرع وأكثر فاعلية من أساليب "افعلها بنفسك" ، في معظم الحالات. يمكنهم أيضًا توفير المال في المستقبل عن طريق تحديد مشاكل الآفات مبكرًا والقضاء عليها بسرعة ، ومنع الإصابة أو الضرر المكلف في المستقبل. تقدم معظم شركات مكافحة الحشرات أيضًا ضمانًا للخدمة للعودة بين الزيارات المجدولة ، إذا لزم الأمر ، دون أي تكلفة إضافية على المستهلك. على استعداد للبدء؟ اطلب تقديرًا مجانيًا لمكافحة الحشرات الآن.

 

 

 

 

 

اتصل بنا  اذا لاحظت تواجد  حشرات  في منزلك عليك بالاتصال فورا علي ارقامنا حرصا علي سلامة منزلك وتجنبا للخساره الاقتصاديه بسبب هذا النوع من الحشرات

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

بق الفرش - بق الفراش - حشره بق الفراش - حشرة الفراش - حشرة على الفراش

تنظيف البلاعات - رش البواليع - تنظيف بواليع - حشرات البواليع

(آفــــــــــــــات ) مكافحه حشـــرات زاحفــــة ، مكافحه حشـــرات طــــائــــرة ، مكافحه قـــــــــوارض (أفات قاتلة) ثعابين/عقارب/طريشة/دفان/البر وتكس/السولجان/الدوبار/الدوكامين (حشرات زاحفة) الصرصور/البق/السوس وبويضاتة/ الخنافس/أبراص/عناكب/نمل/ برغوث/ خنافس (حشرات طائرة) البعوض/ ذباب/ جراد/طنابير/هاموش (قوارض) فئران/ يربوع/عرس ( حيوانات ضارة بالآنسان والبيئة) قطط/كلاب/ثعالب / زائاب وغيرها

 

 

مكافحة حشرات بق الفراش

ابادة البعوض

جزء مھم من عملنا السیطرة على حشرة بق الفراش الخطيرة والتى تتغذى حصرا على الدم البشرى او الحيوانى وتسبب تورم الجسم ونقوم بذلك باستخدم مبیدات حشریة أمنه وفعالة تستخدم  بعنایة ووفقا للغرض المطلوب بواسطة فني متخصص فى مكافحة هذة الافات لتطبیق بمبیدات الحشرات المناسبة للمنزل والفراش.

 جزء مھم من عملنا السیطرة على حشرة بق الفراش الخطيرة باستخدم مبیدات حشریة أمنه وفعالة تستخدم  بعنایة ووفقا للغرض المطلوب بواسطة فني متخصص فى مكافحة هذة الافات لتطبیق بمبیدات الحشرات المناسبة للمنزل والفراش.

لا تحاول علاج إصابة بق الفراش بمبیدات الحشریة بنفسك حیث یمكن أن تتسبب في تفریق بق الفراش وزیادة المساحة المصابة.

 

ماهى حشرة بق الفراش .؟

بق الفراش بق الفراش هو نوع من الحشرات التي تتغذى على دم الإنسان، والحيوان، ولكنّها لا تنقل الأمراض، تتميز بشكلها البيضوي، ولونها المائل إلى اللون البني، إذ يُقدّر حجمها بحجم بذرة التفاح، وبعد أن تتغذى ينتفخ جسدها، ويكتسب اللون الأحمر الداكن، وبالرغم من أنّ بق الفراش لا يطير، إلّا أنّه يتميز بالسرعة في التنقل على الأرضيات، والجدران، والأسقف، ولدى أنثاه القدرة على وضع مئات الأعداد من البيوض طيلة فترة حياتها، إذ يمكن أن تُنتج الأنثى ثلاثة أجيال من البق أو أكثر كلّ عام

 

كيف يمكن أن أصاب ببق الفراش؟

بق الفراش عادة ما يصاب به الناس طريق المواصلات أو السفر، كما تنقل مع الأمتعة والملابس والأغراض المستعملة والأقمشة. بطريقة متكررة كما هو الحال في المنازل، والمستشفيات والثكنات والمخيمات، حتى في أفضل فندق يمكن أن تصاب بالبق.

 

كما يمكن نقلها إلى مواقع جديدة من خلال الأمتعة مع الملابس، أثاث إلخ

يتعلق بالبشر و يخفي وراء  شقوق الجدران والأثاث، إلخ.

 

ماذا تعرف عن بق الفراش؟

هي حشرة ليلية تتحرك بسرعة وتنشط في الليل عندما ضحاياه أثناء نومهم في اليوم يختبئ في الفرش والأسرة، والأثاث الخشبي، الجداول، والمفروشات البالية، الشقوق، والشقوق الجدران والأرضيات.

ويتغذى حصرا على الدم بشكل مستمر ل3-10 دقائق أو أكثر في شفويا شفويا من الجزيئات التي myza الدم في وقت واحد صب مضادات التخثر.

 

البق لها الغدد التي تعطي قبالة رائحة مميزة مثل الكزبرة.

لدغة مؤلمة جدا وتسبب نقطة كما الدائرية ولكن يمر بسرعة، وعادة في غضون 24 ساعة.

لسعات في الأجزاء المكشوفة من الجسم عندما يكون الضحية نائمة ولا يمكن أن تتفاعل.

الصمود فترة طويلة دون تغذيتها، من 6 أشهر إلى 1.5 سنوات.

الخلل خلال الظروف المناخية المعاكسة أو نقص المواد الغذائية في فترة البيات. والحالة التي يكون فيها التمثيل الغذائي ضعيفا ويساعدهم على البقاء على قيد الحياة حتى “إيقاظ” من قبل مختلف المنبهات مثل ارتفاع درجة الحرارة، وجود كائن من ذوات الدم الحار في ثاني أكسيد الكربون الفضاء وصدر عن التنفس والتغذية.

 

في وقت سابق أن كشف الخلل، وأقل من صدمة سيكون تجربتك للت

 

 

علاج لدغات بق الفراش

 يتسبب لدغ حشرة بق الفراش بتكون بقع حمراء على الجسم تخف آلامها بعد مرور أسبوع إلى أسبوعين من الإصابة، ويمكن اللجوء إلى وسائل العلاج الآتية لتخفيف الأعراض وهي:

 

-استخدام مسكن للألم؛ لتخفيف التورم والألم. اللجوء إلى الطبيب في حال وجود ردّ فعل تحسسي خطير.

- غسل مناطق الإصابة بالماء والصابون جيداً؛ للتقليل من خطر الإصابة بما يعرف بالتهاب النسيج الخلوي، والذي قد تتسبب به لدغات بق الفراش.

 

نصائح للوقاية من بق الفراش

-  تفقد الأثاث، والأمتعة، والوسائد بحثاً عن حشرة بق الفراش بشكل دوري.

- التحقق من الأسرّة، والأثاث المستعمل قبل إدخاله إلى المنزل، للتأكد من خلوه تماماً من أيّ علامات للإصابة بالحشرة أو بيوضها. تغطية الأثاث، والفراش، والصناديق الخشبية بأغطية بلاستيكية واقية مقاومة للتمزق؛ وذلك لمنع تسلل الحشرات لداخلها.

- ترتيب أثاث المنزل قدر الإمكان لتقليل الفوضى فيه، وتقليص الأماكن التي يمكن أن تلجأ حشرات البق إلى الاختباء فيها.

- وضع الأمتعة والوسائد المصابة بحشرة البق في أكياس بلاستيكية، ووضعها في جهاز التجفيف عالي الحرارة؛

- إغلاق الشقوق، والفتحات الصغيرة في مدخل، وزوايا المنزل، والجدران، وذلك لتثبيط حركة الحشرات في تلك الأماكن.

- اللجوء لفريق متخصص في ذلك المجال- كشركة الكويتيه لمكافحة الحشرات بالكويت - لرشّ أنحاء المنزل، والأجزاء المحيطة به بالمبيد المناسب للقضاء على حشرة البق وبيوضها

 

 

كلمات مفتاحية :

بق الفرش - بق الفراش - حشره بق الفراش - حشرة الفراش - حشرة على الفراش

تنظيف البلاعات - رش البواليع - تنظيف بواليع - حشرات البواليع

(آفــــــــــــــات ) مكافحه حشـــرات زاحفــــة ، مكافحه حشـــرات طــــائــــرة ، مكافحه قـــــــــوارض (أفات قاتلة) ثعابين/عقارب/طريشة/دفان/البر وتكس/السولجان/الدوبار/الدوكامين (حشرات زاحفة) الصرصور/البق/السوس وبويضاتة/ الخنافس/أبراص/عناكب/نمل/ برغوث/ خنافس (حشرات طائرة) البعوض/ ذباب/ جراد/طنابير/هاموش (قوارض) فئران/ يربوع/عرس ( حيوانات ضارة بالآنسان والبيئة) قطط/كلاب/ثعالب / زائاب وغيرها

 

 

رش البواليع الرئيسية من جميع انواع الحشرات و القوارض.

ابادة البعوض

نعمل على القضاء على الصراصيروالحشرات والزواحف  التي تخرج من المجاري و البلاعات الرئيسية ،و التي تتنقل للمنزل بمواد طبيعية وفعالة في القضاء على تلك الحشرات، و طردها من المنزل نهائياً.

هدفنافى هذة المهم القضاء على الصراصير والحشرات والزواحف  التي تخرج من المجاري و البلاعات الرئيسية ، و التي تتنقل في أرجاء المنزل بمواد طبيعية وفعالة في القضاء على تلك الحشرات، و طردها من المنزل، بشكل فعال دون التسبب بأي أذى على صحة الإنسان، بمواد طبيعية يتناولها الحشرات فى البلاعات ، و عندما تبتلعها الحشرات  تختلط مع الحمض الموجود في المعدة، مما يتسبب بموتها بعد مرور فترة من الوقت،ياضف لهذة المواد مادة  فهو تجذب الصراصير بعد رشها في المجاري، وفي المناطق التي تتواجد فيها الصراصير بكمية كافية، حتى تقضي نهائيا على أكبر عدد ممكن من الحشرات المختبئة.

 

كذلك نستخدم مواد فى في التنظيف وإزالة بقايا الطعام من المجاري، وهى  لا تعتبر قاتلاً للحشرات،وانما تستخدامه في تنظيف البيت والمجاري  وطرد الحشرات .

 

ماهى اماكن خروج الحشرات  من الحمام.؟

  اماكن خروج الصراصير من الحمام متعددة، وتعد الصراصير اكثر الحشرات التى تخرج من البواليع و المزعجة والغير مرغوب في وجودها في المنزل وذلك لأنها تشكل مظهر سيء للمنزل يدل على عدم النظافة بالإضافة إلى ما تسببه من أمراض وانتشار للبكتريا والفيروسات والأمراض.

 

ولهذا فإن مقاومتها أمراً هاماً لابد من أن نأخذه بعين الاعتبار   كافة أنواع اتصل بالكويتيه وتحلص من الصراصير وقم بإبادتها جميعا.

 

ما هي اماكن خروج الصراصير من الحمام ؟

يمكن للصراصير التأقلم مع كافة الظروف سواء كانت ظروف مناخيا أو ظروف غذائية فهي تملك قدرة كبيرة على تحمل الغذاء لفترات طويلة، كما أن لها قدرة عالية على تحمل أي انفجار على عكس الكائنات الأخرى ولهذا فإن التخلص منها يفضل أن يكون من خلال الاستعانة بمتخصصين في مجال ابادة الحشرات.

 

اكثر الحشرات تواجد فى الحمام

تعد صراصير الحمام هي أكثر أنواع الصراصير شراسة وتواجدفى الحمام وغالباً ما تكون صراصير صرف صحى تخرج من البالوعات المفتوحة والمرحاض، ومن المؤسف أن هذا النوع من الصراصير هو أكثر الأنواع مقاومة للمبيدات الحشرية نظراً لما يمتلكه من مناعة قوية تتحمل أي سموم وتقاومها، ويجدر الإشارة إلى أن الصراصير تفضل الأماكن المظلمة والرطبة.

 

كيفية القضاء على صراصير الحمام والبواليع

- اتصل بشركة #الكويتيه ونظ البواليع تتخلص من الحشرات والصراصير فى الحمام

- المداومة على تهوية الحمام بشكل جيد طوال اليوم والسماح لضوء النهار بالدخول فيه والتغلغل بداخلة وذلك لأن الصراصير لا تفضل الأماكن المضيئة.

- فتح الشباك خلال فترة النهار ولكن تأكد من إغلاق السلك على الشباك حتى لا تسمح لأي حشرات أخرى بدخول منزلك والاستيطان فيه.

-لحرص الدائم والمستمر على جعل الحمام جافاً قدر المستطاع حتى لا يكون بيئة جيدة لنمو وسكن الصراصير.

 

-غلق كافة البالوعات فور استخدامها مباشرة والتأكد من إحكام الغلق حتى لا تخرج أي صراصير منها وتملئ المكان، كما عليك أيضاً سد كافة الفتحات الخاصة بالتصريف سواءً تلك الموجودة في الأحواض بعد استخدامها أو حتى تلك الفتحات الموجودة في البانيو و غيره حتى لا تكون ممرًا يخرجوا منه.

 

النظافة اليومية أمرا هاماً لقتل أي نوع الحشرات والتخلص منها ولهذا عليك بالاهتمام بنظافة منزلك بصفة عامة والحمام بصفة خاصة ومسحه بشكل متكرر ويومي.

 

كما يفضل عند مسح أرضية الحمام إضافة بعض المطهرات إلى الماء مسح الأرضية حتى يتم التخلص نهائياً من الصراصير ويمكن وضع بعض من الكلور في الماء أو بعض المطهرات مثل مادة الديتول ولكن لا تضع أي روائح أو معطرات في الماء.

 

تدابير لمنع الحشرات من دخول المجاري المنزلية :

- إزالة الأوساخ، والأوراق، وتقليم الأعشاب وإبعادها عن المنزل.

- إصلاح أي تسريب في خراطيم المياه.

- إغلاق أي منافذ لدخول الصراصير كالشقوق والثقوب في الأسطح، والأبواب، والنوافذ. - - إخراج القمامة من المنزل فوراً.

-إغلاق عبوات الطعام جيداً، بما فيها أغذية الحيوانات الأليفة.

-  تغطية المجاري بإحكام بواسطة السدادة عندما لا تكون قيد الاستخدام، فذلك يمنع من دخول وخروج الصراصير وخصوصاً أثناء الليل؛ لأن الصراصير حشرات ليلية بطبيعتها.

- المحافظة على نظافة الأجهزة، والعبوات القريبة من المصارف، حتى لا يكون هناك أي شيء يمكن أن يجذب الصراصير للدخول إلى المنزل.

- تنظيف حوض المطبخ جيداً من بقايا الطعام وتنظيف الأماكن القريبة منه جيداً بعد غسل الأطباق مع ضرورة التأكد من تجفيفه باستخدام منشفة نظيفة وجافة؛ وذلك لأن الصراصير تنجذب إلى الأماكن الرطبة، وتفضل البقاء فيها.

-  صراصير المجاري يكثر وجود الصراصير في مجاري المياه؛ لأن نظام الصرف الصحي تحت الأرض معزول ودافئ ومظلم في الشتاء، وبارد في الصيف، مما يجعلها بيئة مثالية لتلك الحشرات للعيش والتكاثر، ناهيك عن إمكانية توفر مصادر للغذاء فيها، فهي تتغذى على المواد العضوية المتحللة من الأطعمة، والقمامة، كما أنها مصدر حماية لها من الحيوانات المفترسة باستثناء الجرذان التي تفضل أن تعيش في تلك الأماكن، ومن البشر أيضاً.

 

 

كلمات مفتاحية :

تنظيف البلاعات - رش البواليع - تنظيف بواليع - حشرات البواليع

(آفــــــــــــــات ) مكافحه حشـــرات زاحفــــة ، مكافحه حشـــرات طــــائــــرة ، مكافحه قـــــــــوارض (أفات قاتلة) ثعابين/عقارب/طريشة/دفان/البر وتكس/السولجان/الدوبار/الدوكامين (حشرات زاحفة) الصرصور/البق/السوس وبويضاتة/ الخنافس/أبراص/عناكب/نمل/ برغوث/ خنافس (حشرات طائرة) البعوض/ ذباب/ جراد/طنابير/هاموش (قوارض) فئران/ يربوع/عرس ( حيوانات ضارة بالآنسان والبيئة) قطط/كلاب/ثعالب / زائاب وغيرها

 

 

يمكنك التواصل معنا من خلال  الجوال الموضح أمامكم

 تجدنا في اي وقت وفي خلال 24 ساعه نلبي طلبكم .

 

 

 

شركة مكافحة حشرات في الفروانية

شركة مكافحة حشرات في العاصمة

شركة مكافحة حشرات في حولي

شركة مكافحة حشرات في الجهراء

شركة مكافحة حشرات في مبارك الكبير

شركة مكافحة حشرات في الأحمدي

شبكات التواصل الاجتماعي